السبت 18 نوفمبر 2017


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 فبراير 2011 الساعة 21 : 10


غزالة سوس يهزم فارس النخيل بميدانه.


غزالة سوس يهزم فارس النخيل بميدانه.

مغرب الغد مراكش

فاز فريق حسنية أكادير على مضيفه الكوكب المراكشي, بهدفــين لواحد, في اللقاء الذي جمع بينهما بالملعب الجديد لمراكش, برسم الدورة السابعة عشرة من بطولة القسم الوطني الأول في كــــرة القدم.
كان فريق حسنية أكادير سباقا للتسجيل منذ الدقيقة 15 بواسطة أوسمان سار, لكن جينيور موكوكو أدرك التعادل في الدقيقة 34 لفائدة الكوكب الرياضي المراكشي , غير أن أوسمان سار حســــم النتيجة لفريق الحسنية بهدف ثان قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق وأهدى فريقه ثلاث نقط الفوز.
 الشوط الاول من هده  المبارة عرف سيناريوهات مختلفة في اللقاء ابرزها تسللات اللاعب لويس جفرسون الدي حاول اكثر من مــــرة الوصول على مرمى حارس فريق حسنية اكادير فهد الاحمدي .ومباشرة بعد تسجيل هدف السبق  لحسنية  اكاير تحركت الة فريق الـــكوكب الرياضي المراكشي من اجل إعادة المياه  إلى  مجاريها ليتم بــعد ذلك تسجيل هدف التعادل من طرف اللاعب موكوكو .من جهته فــريق الحسنية ابان عن مستوى جيد في هذه المبارة حيث يعمل علــــــى المرتدات الهجومية بين الفينة الاخرى ابرزها هجمات ياسين البساطي و عزالدين حيسا .

الشوط الثاني من اللقاء عرف تغيرا على مستوى البنية التقنية للفريقين حيث قام مدرب الكوكب الرياضي بادو الزاكي بتغيير مهم إدخال رضى الله دوليزال و إخراج اللاعب المهدي الـــــــزبيري في الدقيقة30 من الشوط الاول  الزاكي لم يهدأ له  بال منذ بداية المبارة . مدرب حسنية اكادير جمال السلامي تعامل مع اللقـــاء بشكل جيد وقام هو الأخر بتغييرات تقنية لمواجهة عقم هجوم فريق حسنية اكادير .

مبارة الكوكب المراكشي وحسنية اكادير عن منافسات الدورة 17 من بطولة القسم الوطني الممتاز لكرة القدم عرفت متابعة جماهيرية مهمة  للفريقين معا.بالمركب  الجديد  حيث قدر عدد الجمهور بحوالي 10 الاف  متفرج .

مباشرة بعد نهاية لقاء الكوكب المراكشي وحسنية اكادير غــادر بادو الزاكي مدرب فريق الكوكب الرياضي المراكشي أرضية الملعب و إمتنع عن إعطاء تصريحات صحفية للأسباب تبقى غير معروفة في حين جمال السلامي مدرب فريق حسنية أكادير أكد مباشرة بعد نهــــاية المبارة في تصريحات صحفية اكد على ان فريق حسنية  اكادير لــعب بشكل جيد و كان الحظ بجانبه و إقتنص ثلاث نقاط من فريق  الكوكب المراكشي وسيواصل الفريق المسيرة من أجل تحقيق نتائج إيجابيــــة في الدورات القادمة.

مبارة الكوكب الرياضي المراكشي و حسنية اكادير جعلت هذا الأخير يضيف إلى رصيده ثلاث نقاط ليصبح برصيد غزالة سوس  24 نقــــطة في حين فارس النخيل تجمد رصيده في 16 نقطة وسيواجه عن الدورة 18  فريق شباب قصبة تادلة  .






 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
* التعليق



رحلة ممتعة في أحضان الجنوب الشرقي للمغرب

دولة الإمارات..التي أبهرتني

ماذا يريد المغرب من الميثاق الوطني للبيئة والتنمية المستدامة

رسالة إلى الحبيب في ذكرى مولده

الحكومات العربية مخيرة بين الإصلاح أو الانتفاضات.

الإنسان لغز غامض!

غزالة سوس يهزم فارس النخيل بميدانه.

سكان دوارتفرياط بإقليم الحوز بدون ماء صالح لشرب؟

رسائل شديدة اللهجة من المعارضة الإيرانية إلى السلطة

عزوف كبير عن المشاركة في مسيرات 20 فبراير

غزالة سوس يهزم فارس النخيل بميدانه.